موقع التسجيلات الأولية للحائزين الجدد على شهادة البكالوريا

موقع التسجيلات الجامعية الاولية 2021 orientation.esi.dz

تنطلق التسجيلات الجامعية الأولية 2021-2022، حسب الرزنامة التي اعدتها وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، ويكون بذلك الطلبة الناجحين في بكالوريا هذه الدورة على موعد مع التسجيلات الأولية والتي تعتمد أساسا على ملء بطاقة الرغبات بدقة وإليكم هذه الخطوات وفق ما يقره منشور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الموقع الرسمي للتسجيلات الجامعية 2022 للطلبة الجدد الحائزين على بكالوريا
من خلال هذا الموقع سوف تقومون بكافة مراحل التسجيلات لأن التسجيلات الجامعية الاولية للطلبة الجدد بها عدة مراحل سوف نذكرها لاحقا.
اذن من خلال موقع التسجيات الجامعية سوف تبدأون اول مرحلة ان شاء الله و هي ملأ بطاقة الرغبات و من ثمة باقي المراحل
موقع التسجيلات الأولية للحائزين الجدد على شهادة البكالوريا
موقع التسجيلات الأولية للحائزين الجدد على شهادة البكالوريا

موقع التسجيلات الجامعية الاولية 2021 ORIENTATION هنا
https://www.orientation-esi.dz/index.php

www.orientation.esi.dz

احذروا من أرقامكم السرية


وستضع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموقع الإلكتروني، الذي سيصبح ساري المفعول ، وهو هو عبارة عن موقع تسجيل سيمكن الطالب من ملء بطاقة الرغبات وترتيبها ترتيبا تنازليا، وتدوين كافة المعلومات المطلوبة منه، والتأكد من إرسال بطاقة رغباته ونسخها، كما سيعلن أيضا عن الرقم الأخضر الذي ستضعه الوزارة تحت تصرف المسجلين وحتى أوليائهم للاستفسار عن كيفية التسجيل، أو حتى التأكد من النجاح في العملية، وهو خط مجاني سيبقى ساري المفعول طيلة فترة التسجيلات، كما ستنظم الجامعات بالمناسبة أبوابا مفتوحة لإعطاء تفاصيل أوسع عن العملية، ولمرافقة المعنيين فيالقيام بالتسجيلات.
وعلى الطلبة الناجحين في بكالوريا ، أن يتأكدوا من استلام ظرف يحمل دليل الطالبالمدون عليه كل المعلومات الخاصة بمراحل التسجيل وتنبيه الطلبة بضرورة الالتزام بالفترةالمحددة للتسجيل.


هام جدا موقع التسجيلات النهائية من هنا

موقع التوجيهات الجامعية مفتوح :
www.orientation.esi.dz


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق